معلومات عامه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تعريفات ساخرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
laila
وسام فضي
وسام فضي
avatar

عدد المساهمات : 241
تاريخ التسجيل : 26/11/2007

مُساهمةموضوع: تعريفات ساخرة   الثلاثاء يناير 08, 2008 7:10 pm

* الحب
جواز سفر لقلوب الناس دون تاشيرة

*الانانية
حب الذات حبا جما

*الحنان
كان سابقا من انبل المشاعر والان اكتفي بكونه
اسما لاحدى الفتايات

* الجشع
صفة مزعجة معاصرة مرادة للبخل و الطمع

*السعادة
قيل انها في راحة البار لهذة فهي امر محال

*الجار
كان حافظا للجوار ولان اصبح مفشي الاسرار

*الامل
الانتظار لفترة من الوقت وهي السلعة الاكثر
استهلاكا لى المريض

*الابتسامة
انحناءة تستقيم بها كل الامور

* الحرية
هي الاستقلال تحميه القوة

* الفيلسوف
رجل احمق يعاني كل حياته ليذكر بعد الموت

*المتشائم
شخص يرى التاء حرف فيفي كلمة الموت دون ان يربطها
لتكون اخر حرف من كلمة حياة

* الخبرة
هي عدد من الاخطاء التي ارتكبتها في حياتك السابقة

* القنبلة الذرية
اخترلع لتدمير كل اختراع

* الدبلوماسي
شخص يطلب منك الذهاب الى الحيم بطريقة
تعلك تستعجل تلك الرحلة

*المال
الحاسة السادسة التى لا تستطيع بدونها ان
تتمتع بالحواس الخمس

* الصديق
الشخص الذي يحبك حتى بعد ان يعرفك جيدا

* التملق
شيئ لطيف يقوله لك شخص عن نفسك تتمنى انت
ان يكون ماقله عنك صحيح

*التعليم
ما يبقى بعد ان نكون نسينا ما تعلمناه

* الدبلوماسية
ان تقطع رقبة عدوك دون ان تستعمل السكين

* التادب
اكثر انواع النفاق ذيوعا بين الناس

*الاعزب
من لم يجد من يلومه عن نفسه

* الجاذبية
القدرة على جعل شخص اخر يعتقد بان كليكما مدهش ورائع

* الخبرة
مبرر للوقوع في اخطاء جديدة عوضا عن تكرار الاخطاء السابقة

* اللياقة
القدرة على خلق شعور لدى الضيوف بانهم في بيتهم
عندما تمنى لو كانوا هناك فعلا


lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
DJAMEL
عضو مجتهد
عضو مجتهد


عدد المساهمات : 44
تاريخ التسجيل : 06/01/2008

مُساهمةموضوع: ماقيل عن حلو الكلام   الثلاثاء يناير 08, 2008 9:39 pm

حب وانتظار Very Happy
flower الاجمل من الحب
لذة إنتظاره
ماء ونار Very Happy
flower النار للماء
تجديد وتحويل
والماء للنار
افناء وانهاء
قلب فاضى Very Happy
flower ذات ي
كان بقلبى جرح
فلما أختفى
صار قلبى ..... خاويا
جسد المرأة Very Happy
flower فى جسد المرأة يكمن معنى السلام الابدى
لكنها ........ تهوى الحروب
بـــــــــهدوء Very Happy أعظم الناس، اولئك القادرون على تحريك الجبال، وهم فى قمة الهدوء
الحديقة والزهور Very Happy
flower عندما تعاشر احدهم، لا تأخذ كل ما لديه وتقتسبه، بل أقطف الزهور فقط إن وجدتها، افعل ذلك
مع الجميع، تصبح أنت حديقة غناء
انا والنساء Very Happy
flower احب كل نساء الارض
لكنى لم اقبل
غير شفتى السفلى
ولم احتضن
غير سحب الدخان
لا و نعم Very Happy
flower قبل ان تقول لا, لابد ان تقول نعم, لتعرف ماتريد وما لاتريد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
DJAMEL
عضو مجتهد
عضو مجتهد


عدد المساهمات : 44
تاريخ التسجيل : 06/01/2008

مُساهمةموضوع: تفائل خير تجد خير ببساطة   الثلاثاء يناير 08, 2008 10:04 pm

Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy الوردة رغم جمالها فانها تادي باشواكها فلا تهتم بجمال بل احرص من الافعال ، كما يقول المثل الشعبي ،،، ما يعجبك نوار الدفلى في الويدان داير الضلايل وما يعجبك زين الطفلة حتى تشوف الفعايل ،،،،،

flower flower مشكووووووووووووورة اختي الفاضلة على ما كتبته وجمعته في بضع اسطر رغم معناها اكبر من محتواها دوما الى المستوى الاعلى والمرموق ودوما نسير على خطى سلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيمة

الى من تعرفت ، من
الاخ جمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال الى
اختـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي ومن احلى سلام الى احلى كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام ،
lol! lol! lol!
اضربي الدنيا باكو تبي ، بصح بلامى تشتكي
lol! lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تعريفات ساخرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيـــــساوي للمعـلــومــــــات :: قسم الحكم والأقوال المأثورة-
انتقل الى: