معلومات عامه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 سفير الجزائر بمصر يحذر بخصوص مقابلة مصر و الجزائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
JAMEL
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 29/03/2008

مُساهمةموضوع: سفير الجزائر بمصر يحذر بخصوص مقابلة مصر و الجزائر   الثلاثاء نوفمبر 03, 2009 12:58 pm

اغتنم سفير الجزائر بمصر عبد القادر حجار حفل سفارة الجزائر الذي نظمته بقاعة "أفراحي" بفندق "حياة ريجنسي" بمناسبة الذكرى الـ55 لاندلاع الثورة التحريرية والذي حضره جمع كبير من السياسيين والفنانين والمثقفين ليطمئن الشعبين الجزائري والمصري بأن العلاقات بين البلدين على أحسن ما يرام وأن كل محاولات زرع الفتنة التي قادتها بعض الوجوه الإعلامية المشبوهة قد باءت بالفشل وذابت كما يذوب الملح في الماء.

وكان عبد القادر حجار قد خصص الجزء الأكبر من كلمته خلال الحفل -الذي استعمل فيه خطابا شديد اللهجة- ليحذر تحذيرا صريحا الذين يشتمون الجزائر في مصر والذين يشتمون مصر في الجزائر لأن لا الشعوب ولا التاريخ سيرحمانهم.
وأضاف مبعوث الجزائر الدائم لجامعة الدول العربية أن 14 نوفمبر سيكون لقاء بين 22 لاعبا وليس بين رجال الإعلام أو السياسة ولا حتى بين الجماهير، وعليه فإن المنتصر سيكون الرياضة فقط، مؤكدا على أنه وبالرغم من مناصرته الخالصة للمنتخب الجزائري إلا انه سيكون أول المهنئين للمنتخب المصري في حالة تأهله لمونديال جنوب إفريقيا.
وأشار إلى أن مشاركة أي منتخب عربي في أي دورة من دورات كأس العالم ليست بالمصيرية كما يعتقد البعض لأنه -حسبه- ليس هناك منتخبا عربيا تجاوز الدور 16 في كاس العالم.
وكان قبلها رئيس المجلس الأعلى للشباب المصري قد عقد لقاء مع الصحفيين ذكر فيه بأن العلاقات بين الجزائر ومصر لا يمكن أن ترهن في مباراة لكرة القدم عمرها 90 دقيقة مهما كانت أهميتها، ووعد بأن مصر ستوفر للجزائريين منتخبا وجمهورا كل الظروف التي تمكنهم من لعب المباراة في هدوء وطمأنينة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سفير الجزائر بمصر يحذر بخصوص مقابلة مصر و الجزائر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيـــــساوي للمعـلــومــــــات :: قسم الرياضة-
انتقل الى: