معلومات عامه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ماذا عن كريم زياني في مبارات (الجزائر * مصر )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
IQI_OUSSAMASOFT_IQI
وسام فضي
وسام فضي
avatar

عدد المساهمات : 168
تاريخ التسجيل : 19/03/2008

مُساهمةموضوع: ماذا عن كريم زياني في مبارات (الجزائر * مصر )   السبت يونيو 06, 2009 9:01 pm

التحق، لاعب وسط ميدان نادي أولمبيك مرسيليا، كريم زياني، صباح أمس بمقر تربص المنتخب الوطني بتولون، في الوقت الذي يرتقب فيه التحاق لاعب سيينا الإيطالي عبد القادر غزال رفقة مهاجم أثينا رفيق جبور نهار اليوم.
جلس كريم زياني مطولا مع المدرب الوطني رابح سعدان، صباح أمس، بفندق لوكاستيلي، حيث تحدث الشيخ مع لاعب الوسط حول نهاية موسمه وظروفه الصحية والبدنية، قبل أن يجلس زياني مع طبيب المنتخب بوقلالي للتعرف على ظروف الإصابة التي أعلن عنها نادي مرسيليا عبر موقعه الإلكتروني، والتي تحجّج بها مدربه غريتس، كي لا يوظفه في مبـاراة الاختتام أمام رين. غـير أن كـل المؤشرات توحي بأن زياني سيكـون جاهـزا لمقابلــة مصـر، رغـم أنه يشتكـي من بعض الآلام على مستوى الكاحل.
وخاض المنتخب الوطني مساء أمس، حصته التدريبية بميدان جيمينس بالقرب من الفندق، بحضور كل اللاعبين بمن فيهم كريم زياني، حيث برمج المدرب الوطني حصصه لأيام الثلاثاء والأربعاء والخميس في نفس التوقيت بنفس الميدان، مركزا في برنامجه على الجانب التكتيكي والفني، إضافة إلى حصص انفرادية للاعبين خلال الصبيحة مع المدلكين والطبيب للاسترجاع.
وسينتظر المدرب رابح سعدان التحاق رأسي الحربة غزال وجبور صبيحة اليوم لوضع اللمسات على التشكيلة التي ستواجه مصر الأحد القادم، لاسيما وأنه، رفقة مساعده زهير جلول، ضبط الخطة التي سيلعب بها بعد معاينته لشريط مباراة مصر أمام عمان وبعض الأشرطة السابقة للمصريين، إذ حلل جلول زهير مباراة سلطنة عمان بدقة وقدم تقريره للمدرب الرئيسي وملاحظاته حول دفاع ووسط وهجوم المصريين، خاصة أن تشكيلة شحاتة أبانت بعض النقائص في الدفاع وعدة نقاط قوة في وسط الميدان.

___________

زياني حاضر وبقوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماذا عن كريم زياني في مبارات (الجزائر * مصر )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيـــــساوي للمعـلــومــــــات :: قسم الرياضة-
انتقل الى: