معلومات عامه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 لغز شعبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Zoulal
وسام فضي
وسام فضي
avatar

عدد المساهمات : 282
تاريخ التسجيل : 27/10/2008

مُساهمةموضوع: لغز شعبي   الثلاثاء يناير 13, 2009 1:43 am






شكون فيكم شاطر يالله أ نتضر منكم الجواب بإذن الله
لغز شعبي باللهجة الجزائرية





شيخ شايب يصنع لعجايب ما هوش والي و لا عضو في المجلس و لا هو نايب ; يمشي و يجري وراء الكتايب , لا يرى تعب و لا هو شيء خايف














الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
8rd
وسام فضي
وسام فضي
avatar

عدد المساهمات : 192
تاريخ التسجيل : 27/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: لغز شعبي   الثلاثاء يناير 13, 2009 2:08 pm





اختي زولال ياريت تعطيني الحل نتاع لغز سهرت معاه 3 سوايع ونا نفتش فى جوجل فى ستارتيمز فى منتدايات مالقيتش الحل قلت انا تعطيلي الحل ههههههههههههههههههههه



















اختي زولال ميش هاذا الشايب لي راكي تحكي عليه
ههههههههههههههههه







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Zoulal
وسام فضي
وسام فضي
avatar

عدد المساهمات : 282
تاريخ التسجيل : 27/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: لغز شعبي   الثلاثاء يناير 13, 2009 4:04 pm







hhhhhhhhh adoula tu peux rever je ne te donnerai pas la reponse Razz



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
samsouma_
وسام فضي
وسام فضي
avatar

عدد المساهمات : 224
تاريخ التسجيل : 22/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: لغز شعبي   الثلاثاء يناير 13, 2009 9:48 pm

السلام عليكمورحمة الله وبركاته

wallah Perplexe mystère Je ne peux pas trouver une solution J'avais l'habitude de gogle En vain hhhhhhhhhhhh

Mais je vais essayer de nouveau Afin de trouver une solution

Merci, ma sœur bravo







ابدعتي حقا اختي زولال شكرا لكي




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Zoulal
وسام فضي
وسام فضي
avatar

عدد المساهمات : 282
تاريخ التسجيل : 27/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: لغز شعبي   الأربعاء يناير 14, 2009 2:16 am

السلام عليكم



شو دا !!!

اللغز صعب لهاذ الدرجة !!!

لا لا لا مو معقول !!!

يا لله محاولات ثانية , بس شغلو رسكم فقض ولا تستعينو بي عمنا قوقل لأنو ميصلحش .


لكل سوال جواب







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
8rd
وسام فضي
وسام فضي
avatar

عدد المساهمات : 192
تاريخ التسجيل : 27/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: لغز شعبي   الأربعاء يناير 14, 2009 3:30 am











شو دا !!!

اللغز صعب لهاذ الدرجة !!!

لا لا لا مو معقول !!!

يا لله محاولات ثانية , بس شغلو رسكم فقض ولا تستعينو بي عمنا قوقل لأنو ميصلحش .


لكل سوال جواب



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه




lllllolllll














الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
samsouma_
وسام فضي
وسام فضي
avatar

عدد المساهمات : 224
تاريخ التسجيل : 22/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: لغز شعبي   الخميس يناير 15, 2009 8:11 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لغز محير سالت عنو الجميع دون جدوى

ولكنني ساحاول ونشالله صحيح

اضن ان حل الللغز هو القلم ومنعرف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Zoulal
وسام فضي
وسام فضي
avatar

عدد المساهمات : 282
تاريخ التسجيل : 27/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: لغز شعبي   الخميس يناير 15, 2009 9:12 pm

السلام عليكم
هههههههههههه والله ماضنت ان اللغز صعب لهاذ الدرجة
حا دكم فرصة ثانية بس لو ملقتوه حا عطكم الجواب







وانت يا عادل فكرو شوية افضل من تطلب مني الاجابة في رووووووم مرة ثانية حفضحك بالادلة يعني باكوبي كولي




والله يا شطورة يا سمسوما استنى منك الإجابة
زدي فكري شوووووووووووووووووويا برك




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
youssef 44444444
عضو مجتهد
عضو مجتهد


عدد المساهمات : 53
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: لغز شعبي   الجمعة يناير 16, 2009 10:16 am

السلام عليكم مشكورة اخت أم قرعوش على هذا اللغز المميز والحل وقيله هو.................................. Very Happy tongue مهوش عقرب الساعة زعمه............ ههههههههههههههههذي لكل اعضاء روم البيضاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Zoulal
وسام فضي
وسام فضي
avatar

عدد المساهمات : 282
تاريخ التسجيل : 27/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: لغز شعبي   الجمعة يناير 16, 2009 10:55 am




اهلا اهلا اهلا بعمي يــــــــــــــــــــــوسف
شرفت المنتدى و بالخصوص حظورك و مساهمتك بالإجا بة يا عقروب
و لكـــــــــــــــــــــــــــن الإجابة خاطئة و هذا الشيئ كثيـــــــــــــــر إشرفني يا عقروووووب هههههههههههههههههههه زعمة عضو مميز geek



scratch study





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hirochima_no
وسام فضي
وسام فضي
avatar

عدد المساهمات : 1034
تاريخ التسجيل : 22/03/2008
العمر : 37
الموقع : عيساوي للمعلومات

مُساهمةموضوع: رد: لغز شعبي   الجمعة يناير 16, 2009 11:20 pm


  • الســــــــــتلام علــــــيكم و رحمة اللـــــــــه و بركــــــــــاته.

  • و الله عليكم يا جماعة لغز سهل و لا أحد جاوب عليه .

  • حشمتو بينــــــــــــــا.ههههههه

  • على ماأظن يا زولال........

  • شيخ شايب يصنع لعجايب ما هوش والي و لا عضو في المجلس و لا هو نايب ; يمشي و يجري وراء الكتايب , لا يرى تعب و لا هو شيء خايف.

  • هههههههههههههههههههه

  • ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


  • ســــــــــــــــــاعي البريـــــــــــــــــــــــــد.


  • علــــــــــى مــــــــاأظن طلعت انــــــــــــا الشاطــــــر study



  • مشكورين على المجهود.




  • عولات عليكم فلسطين بكري...... Mad

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aissaoui.allgoo.net/profile.forum?mode=editprofile&page_p
Zoulal
وسام فضي
وسام فضي
avatar

عدد المساهمات : 282
تاريخ التسجيل : 27/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: لغز شعبي   السبت يناير 17, 2009 2:47 am









ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههه
مشكورين على الإجابات الخاطئة


هههههههههههههههههههه لحشومة لغز كثير سهل و الإجابة كانت بصورة ولكن وين راحت روسكم الله لا أدري، بهدلتوني نتوما الأربعة سمسومة عادل عمي يــــوسف و إنت يا هيروشيما زعمة جيت تقول انا شطور ههههههههههه

خلاص انا مو عرفا نندب لفوق ولا لفوق


سمسومة تقولي لغز محير و لا أرى اي حيرة فيه
عادل كسرلي راسي فــــروم و يتلب مني الاجابة يعني هو غشاش ' و اخيرا فهمت وعلاه يكره الاساتذة و المدرسة )
عمي يـــــوسف اجي بالعضو المميز ويزيد ا قولي زعــــمة والاجابة الخاطئة عقرب الساعة


و اخيرا اخونا هيروشما إجي و رأس مرفوع ووقول انا شطور بالإجابة لقلتلهم قاع سكتو ســــــــــــــــــاعي البريـــــــــــــــــــــــــد.

مشي نعطكم كامل بالقرداش لراس

و الإجابة هي ....










عرفتو الجواب ولا مزال يا عباقرة المنتدى ؟؟؟



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hirochima_no
وسام فضي
وسام فضي
avatar

عدد المساهمات : 1034
تاريخ التسجيل : 22/03/2008
العمر : 37
الموقع : عيساوي للمعلومات

مُساهمةموضوع: رد: لغز شعبي   السبت يناير 17, 2009 3:59 am

بسم الله الرحمـن الرحيم.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

و الله يا زولال ضحكتيني .صحيح رانا حشمنا بيك و عاملين فيها عباقرة.

و الله هد الشايب ديال قوقل غدر بيا منو الله.حشمنـــــي.

و الله ليلة كاملة جلست مع جدتي و حاطين الشاي عشان نشغل المخيخ زيادة على اتصالنا بجورج قرداحي و مع دلك معرفش الجواب0




و في الأخير مشيت كمدت رجليا في مية دافية و رحت نعست ههههههههه.



خيرها في غيرها.......

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aissaoui.allgoo.net/profile.forum?mode=editprofile&page_p
Zoulal
وسام فضي
وسام فضي
avatar

عدد المساهمات : 282
تاريخ التسجيل : 27/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: لغز شعبي   السبت يناير 17, 2009 12:51 pm

السلام عليكم


هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ا الله ماني عرفا واش نقولك شكرا على المساهمة و تحياتي الفاضلة لجدتك في الصورة على مايبدو انا لغز ارهقها ( سمحيلي ماني) ههههههههههههههههههههه






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
samsouma_
وسام فضي
وسام فضي
avatar

عدد المساهمات : 224
تاريخ التسجيل : 22/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: لغز شعبي   السبت يناير 17, 2009 1:16 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ههههههههههههههههههههههه والله يازولال ههههههه

انا شكيت في القلم لاني طرحتو على ولاد الحومة وكل عائلتي وكلهم افادوني بانه القلم ولكنكي قلتي انه ليس القلم ههههههههههه

او شاب راسي ونا نخمم في هذا اللغز صباحا وليلا

اظن انه لامجال للمحاولة مرة اخرى فهو صعب جدا

مديلنا الاجابة





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Zoulal
وسام فضي
وسام فضي
avatar

عدد المساهمات : 282
تاريخ التسجيل : 27/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: لغز شعبي   السبت يناير 17, 2009 3:18 pm

السلام عليكم
هههههههههههههه سمسومة و الله في الحقيقة انا عطيت الإجابة و لكن منتبهتو واش نديرلكم ؟ عاودي شوفي الصور بلاك تلقي الإجابة
انتظر الثلاثة الباقيين اذا قلولي مدي الجواب رني نمد جواب كتابي و لا بي صورة لي مرديتوش بلكوم لها










§§ des indice §§
ya que l'eau qui le calme *
il es de couleur jaune orangé et rouge *
... il adore tout ce qui est bois papiers ect *
!
!
!
!
!
!
? vous avez la reponse


j'attend avec patience





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
babi_555
وسام فضي
وسام فضي
avatar

عدد المساهمات : 89
تاريخ التسجيل : 14/10/2008
العمر : 28
الموقع : www.babi.allgoo.net

مُساهمةموضوع: رد: لغز شعبي   السبت يناير 17, 2009 11:56 pm

الســـــلام عليــــــــكم


أنـا عـابر سبيـــــل فوجـدت هذا المـــوضوع الرائــــــــع والذي يستـحق لمفكـريه المــزيد من التـفكير فـقط فيجد الجـواب
أخــــــتي زولال عندي جـوابين أشـك فيهما المهم واحد منـهما

الجـــــــــــــواب يــأختـي زولال هو========> الصــــورة|

الجــــواب الأخـر هو ======> الطـــــابعة . التي تطبع منها الورق


والســلام عليكم ورحمة الله وبــراكاته








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.babi.allgoo.net
Zoulal
وسام فضي
وسام فضي
avatar

عدد المساهمات : 282
تاريخ التسجيل : 27/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: لغز شعبي   الأحد يناير 18, 2009 12:14 am

waâlikoum salam babi_555

hhhhhhhhhhhhhhhhhhh ni l'un ni l'autre refliché bien babi





scratch study



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Zoulal
وسام فضي
وسام فضي
avatar

عدد المساهمات : 282
تاريخ التسجيل : 27/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: لغز شعبي   الأحد يناير 18, 2009 12:59 am

Babi_555 : (A12)
Babi_555 : وأخيـرا دخلتي
Zoulal : loll
Zoulal : gheu salam
Zoulal : kheir babi
Babi_555 : قوليلي صحيحة الإجابة ولا لالا
Zoulal : goutlek lala
Babi_555 : (A13)
Zoulal : rani raditlek fel montada
Babi_555 : ما فهمتش نتاع المنتدى (E03)
Babi_555 : أوووووووووووو
Babi_555 : منك بالصح غالطة
Zoulal : el mountada le forum le site dyal el aissaoui
Babi_555 :
Zoulal : koi
Babi_555 : منك بالصح غالطة الإجابة
Babi_555 :
Zoulal :
wallah al 3adim ghalta
Babi_555 : هههههههههههههه تحلف
Babi_555 : ههههههههه
Zoulal : yak madite les indices
Zoulal : chouff les indices wech rahoum y qoulou
Babi_555 : مالة السيالة لي نكتبو بيها
Babi_555 : (B17)
Zoulal : j'ai pas compris
Babi_555 : هههههههههه
Zoulal : tu veux dire les stylos ?? non
Zoulal : hhhhhhhhhhhhhh
Babi_555 : قتلك مالة قلم الحبر لي نكتبو به في المدرسة
Zoulal : nononononononoon
Babi_555 : (E01)
Zoulal :
Babi_555 : الفكتور
Babi_555 : لال
Babi_555 : لالا
Babi_555 : ساعي البريد
Zoulal : hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh non plus
Babi_555 :
Babi_555 : شيخ شايب يصنع لعجايب ما هوش والي و لا عضو في المجلس و لا هو نايب ; يمشي و يجري وراء الكتايب , لا يرى تعب و لا هو شيء خايف
Zoulal :
ya que l'eau qui le calme *
il es de couleur jaune orangé et rouge *
... il adore tout ce qui est bois papiers ect *
!
Zoulal : choufff
Babi_555 : ههيه أنا راني كي شفت هاذي الكتبة لي قتلك
Babi_555 : papiers =========< الورق
Babi_555 :
Zoulal :
hahahaha non goutlek y habe lawreq
Babi_555 : أيواه (A4) جاتني لي ريبونص
Zoulal :
Babi_555 :
الراعيـي
Babi_555 : الراعي
Babi_555 : راعي الغنم
Zoulal : ya hassra 3lik
Zoulal : hhhhhhhhhhhh non
Babi_555 : (E01)
Zoulal : yallah ta pas de reponse ??!!
Babi_555 : أي ذك تشوفي بربي انشاء الله نلقاها
Zoulal : inchallah rani nessana
Babi_555 : شمعناتها ========> الكتايب
Zoulal : les livres biensur
Babi_555 : ههههههههههه (E03)
Zoulal : chouff
Babi_555 : هو حقيقة صح يجري وراء الكتب
Zoulal : chaklou 3andou la barbes comme les vieux barbeux
Zoulal : ihhhh win yalqa kteb rah yalaf3ou maykhali fh walou
Babi_555 : عرفته
Zoulal : yallah
Babi_555 : الإجابة هي ===========> الحـمار حشاك
Zoulal : vasy
Zoulal : hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
Zoulal : hhhhhhhhhh
Zoulal : hhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
Zoulal : hhhhhhhhhhhhhhh
Zoulal : hhhhhhhhhhhhhhh
Zoulal : hhhhhhhhhh*
Babi_555 : أأأأأأأأأأأأأأ صاي عرفتها ===========> النـار
Zoulal : nanek gualek himar hacha
Zoulal : hhhhhhhhhhhhh BRAVO babi
Zoulal : oui c juste c le feu
Babi_555 : الإجـابة هي الحمـار
Babi_555 : صح
Zoulal : hhhhhhhhhhhhh non goutlek c le feu
Babi_555 : واي واي واي واي واي واي
Babi_555 : شوفي نروح نكتبها في المنتدى وأنتي زعما أشكريني هكا يخي
Babi_555 :
Zoulal :
hhhhhhhhhhhhhhhh
Zoulal : ok


ههههههههههههههههههههههههههه فضحتك يا بابي هاذا لبريفي نتاعنا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
babi_555
وسام فضي
وسام فضي
avatar

عدد المساهمات : 89
تاريخ التسجيل : 14/10/2008
العمر : 28
الموقع : www.babi.allgoo.net

مُساهمةموضوع: رد: لغز شعبي   الأحد يناير 18, 2009 1:11 am

الســـــــــلام عليـــــكم


بـعد تفـكير وتــــــفكير جائــتني الإجــــــابة وحدها وحـدها وقال دمــاغي فـكر يا دمـاغ إن الحــــل أو الجـواب سهل . ففكـر وفــــــكر الدمــاغ حـتى وجد فكرة عن الجــواب

وقـام وأمـــر العـــــضلة ببدأ كــــتابة الجـواب

فبـدأت أصـــــابع اليــــــد تكــــــتب من حرف الألف إلـى حرف الراء


والإجــــابة يــــــأختي زولال هـــــي =====> النـار

التفسـير لمـاذا الإجـابة هي النار لا أكثر الكلام : لأن النـار هي التي عندمـا تحرق شـيء في دقيقتها تجري عليه وتلـتهمه كله حتــى يصبح رمـاد .

lol! lol! lol!


تفســـــير وحيـد من نوعـه














والسـلام عليكم ورحمة الله


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.babi.allgoo.net
Zoulal
وسام فضي
وسام فضي
avatar

عدد المساهمات : 282
تاريخ التسجيل : 27/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: لغز شعبي   الإثنين يناير 19, 2009 12:33 pm





السلام عليكم

يا بابي الإجابة هي النار برغم من اني عطيتكم الجواب بالصورة
نشكرالكل اعطاء المنتدى لساهمو بالمحاولاتهم










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hirochima_no
وسام فضي
وسام فضي
avatar

عدد المساهمات : 1034
تاريخ التسجيل : 22/03/2008
العمر : 37
الموقع : عيساوي للمعلومات

مُساهمةموضوع: رد: لغز شعبي   الثلاثاء يناير 20, 2009 8:49 pm



السلام عليكم .
و بعد...
و الله دوختينا بهد اللغز يا زولال .

و انت يا بابي بارك عليك من الغش .
فمن غشنا فليس منا .

و لا تعمل بالمثل القائل... من نقل انتقل . Laughing

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aissaoui.allgoo.net/profile.forum?mode=editprofile&page_p
Zoulal
وسام فضي
وسام فضي
avatar

عدد المساهمات : 282
تاريخ التسجيل : 27/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: لغز شعبي   الأربعاء يناير 21, 2009 12:28 am

ههههههههههههههههههههههههههه هذا كان بياج من عندي يا بابي geek
و شكرا على مرورك يا اخي هيروشيما بالفعل الجواب كانت النار و للاسف واحد منتبه لصورة


و مني لكم أحلى باقة ورد عاطرة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لغز شعبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيـــــساوي للمعـلــومــــــات :: قسم الشعر و الخواطر-
انتقل الى: