معلومات عامه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 استقبال الأتزوري في إيطاليا ودونادوني يرفض الرحيل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ZoMoRoDa
مشرف مميز
مشرف مميز
avatar

عدد المساهمات : 375
تاريخ التسجيل : 22/11/2007
العمر : 43

مُساهمةموضوع: استقبال الأتزوري في إيطاليا ودونادوني يرفض الرحيل   الثلاثاء يونيو 24, 2008 3:22 pm






أحسنت الجماهير الإيطالية استقبال منتخب بلادها رغم الخروج من دور الثمانية أمام إسبانيا بركلات الترجيح يوم الاثنين، وأشادت بشكل كبير بالحارس العملاق جيانلويجي بوفون.

وقال بوفون الذي ارتدى شارة قيادة إيطاليا في معظم المباريات: "لم أتوقع هذا الاستقبال الرائع. هذا يؤكد أن الجماهير تعلم أننا بذلنا قصارى جهدنا في كافة المباريات".

وودع منتخب إيطاليا حامل لقب كأس العالم مسابقة "يورو 2008" بعد عروض غير مقنعة وتعادل بدون أهداف أمام المنتخب الإسباني قبل أن يحتكم الفريقان لركلات الترجيح.

واستقبل نحو 200 شخص من جمهور إيطاليا لاعبي المنتخب بترحاب كبير تقديرا لهم على الجهود الذي بذلوه خلال أربع مباريات بالبطولة، لكن هذا الأمر لم تشهده وسائل إعلام البلد المجنون بكرة القدم.

وطالبت الصحف المختلفة برحيل روبرتو دونادوني المدير الفني للفريق، والتعاقد مجددا مع المخضرم مارتشيلو ليبي الذي قاد الفريق للفوز بكأس العالم 2006 قبل أن يصر على الرحيل من منصبه.

ومن جانبه رفض دونادوني الرحيل من منصبه وقال في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء: "لا أفكر في الرحيل، وسأكون غبيا إن جعلت مباراة واحدة تلخص عملنا بالبطولة. لقد بذلت مجهودا كبيرا".

وأضاف "لم يخطر على ذهني الاستقالة على الإطلاق، خاصة أننا خسرنا بركلات الترجيح. أشعر بالإحباط بكل تأكيد بعد الخروج ويجب التخلص من ذلك سريعا والنظر إلى الأمام".

ومن المقرر أن يلتقي دونادوني الذي مدد تعاقده قبل انطلاق بطولة أوروبا مع إيطاليا حتى عام 2010، في الأيام القليلة المقبلة مع جينكارلو أبيتي رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم.

وقال دونادوني: "لقد تحدثت معه (رئيس الاتحاد)، وقلت له ببساطة إني أشعر بالسعادة بالخبرة التي اكتسبتها مع الفريق. أنا أحبه للغاية على الجانب الإنساني".

المصدر : روما**
.png
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
استقبال الأتزوري في إيطاليا ودونادوني يرفض الرحيل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيـــــساوي للمعـلــومــــــات :: قسم الرياضة-
انتقل الى: