معلومات عامه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 أزياء تقليدية جزائرية ..عادات وتقاليد العرس الجزائري

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
الخيزران
وسام فضي
وسام فضي
avatar

عدد المساهمات : 880
تاريخ التسجيل : 05/04/2008
الموقع : عيساوي للمعلومات

مُساهمةموضوع: رد: أزياء تقليدية جزائرية ..عادات وتقاليد العرس الجزائري   الأحد يونيو 01, 2008 10:17 pm

فيما يلي اعزائي مع نوع اخر من اللباس التقليدي الجزائري الرائع

الجبة القبايلية


















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aissaoui.allgoo.net
الخيزران
وسام فضي
وسام فضي
avatar

عدد المساهمات : 880
تاريخ التسجيل : 05/04/2008
الموقع : عيساوي للمعلومات

مُساهمةموضوع: رد: أزياء تقليدية جزائرية ..عادات وتقاليد العرس الجزائري   الأحد يونيو 01, 2008 10:20 pm

ودائما مع اللباس القبايلي الانيق










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aissaoui.allgoo.net
الخيزران
وسام فضي
وسام فضي
avatar

عدد المساهمات : 880
تاريخ التسجيل : 05/04/2008
الموقع : عيساوي للمعلومات

مُساهمةموضوع: رد: أزياء تقليدية جزائرية ..عادات وتقاليد العرس الجزائري   الأحد يونيو 01, 2008 10:24 pm

اللباس الخاص بالشاوية



















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aissaoui.allgoo.net
الخيزران
وسام فضي
وسام فضي
avatar

عدد المساهمات : 880
تاريخ التسجيل : 05/04/2008
الموقع : عيساوي للمعلومات

مُساهمةموضوع: رد: أزياء تقليدية جزائرية ..عادات وتقاليد العرس الجزائري   الأحد يونيو 01, 2008 10:32 pm

لباس يسمى المنسوج




















عدل سابقا من قبل الخيزران في الأحد يونيو 01, 2008 10:43 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aissaoui.allgoo.net
الخيزران
وسام فضي
وسام فضي
avatar

عدد المساهمات : 880
تاريخ التسجيل : 05/04/2008
الموقع : عيساوي للمعلومات

مُساهمةموضوع: رد: أزياء تقليدية جزائرية ..عادات وتقاليد العرس الجزائري   الأحد يونيو 01, 2008 10:37 pm

لباس اخر جزائري انيق جدا

اظنه يسمى الشدة















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aissaoui.allgoo.net
الخيزران
وسام فضي
وسام فضي
avatar

عدد المساهمات : 880
تاريخ التسجيل : 05/04/2008
الموقع : عيساوي للمعلومات

مُساهمةموضوع: رد: أزياء تقليدية جزائرية ..عادات وتقاليد العرس الجزائري   الأحد يونيو 01, 2008 10:42 pm

لباس حزائري يسمى البلوزة

اترككم مع الصور

















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aissaoui.allgoo.net
الخيزران
وسام فضي
وسام فضي
avatar

عدد المساهمات : 880
تاريخ التسجيل : 05/04/2008
الموقع : عيساوي للمعلومات

مُساهمةموضوع: رد: أزياء تقليدية جزائرية ..عادات وتقاليد العرس الجزائري   الأحد يونيو 01, 2008 11:05 pm


لباس اخر متنوع من اللباس الجزائري التقليدي



























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aissaoui.allgoo.net
الخيزران
وسام فضي
وسام فضي
avatar

عدد المساهمات : 880
تاريخ التسجيل : 05/04/2008
الموقع : عيساوي للمعلومات

مُساهمةموضوع: رد: أزياء تقليدية جزائرية ..عادات وتقاليد العرس الجزائري   الأحد يونيو 01, 2008 11:12 pm

















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aissaoui.allgoo.net
الخيزران
وسام فضي
وسام فضي
avatar

عدد المساهمات : 880
تاريخ التسجيل : 05/04/2008
الموقع : عيساوي للمعلومات

مُساهمةموضوع: رد: أزياء تقليدية جزائرية ..عادات وتقاليد العرس الجزائري   الأحد يونيو 01, 2008 11:21 pm

اللباس البربري







الباس هندو تلبسه العروس الجزائرية في يوم عرسها





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aissaoui.allgoo.net
الخيزران
وسام فضي
وسام فضي
avatar

عدد المساهمات : 880
تاريخ التسجيل : 05/04/2008
الموقع : عيساوي للمعلومات

مُساهمةموضوع: رد: أزياء تقليدية جزائرية ..عادات وتقاليد العرس الجزائري   الأحد يونيو 01, 2008 11:29 pm






















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aissaoui.allgoo.net
الخيزران
وسام فضي
وسام فضي
avatar

عدد المساهمات : 880
تاريخ التسجيل : 05/04/2008
الموقع : عيساوي للمعلومات

مُساهمةموضوع: رد: أزياء تقليدية جزائرية ..عادات وتقاليد العرس الجزائري   الأحد يونيو 01, 2008 11:33 pm

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

فيما يلي مجموعو مختارة اكثر ما روعة للزي التقليدي الجميل

فعلا بدأت اعشق هذا الزي

اترككم مع الصور الجميلة


وكما يقول المثل المغربي اللي ماشرا يتنزه






















عدل سابقا من قبل الخيزران في الأحد يونيو 01, 2008 11:42 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aissaoui.allgoo.net
الخيزران
وسام فضي
وسام فضي
avatar

عدد المساهمات : 880
تاريخ التسجيل : 05/04/2008
الموقع : عيساوي للمعلومات

مُساهمةموضوع: رد: أزياء تقليدية جزائرية ..عادات وتقاليد العرس الجزائري   الأحد يونيو 01, 2008 11:37 pm















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aissaoui.allgoo.net
الخيزران
وسام فضي
وسام فضي
avatar

عدد المساهمات : 880
تاريخ التسجيل : 05/04/2008
الموقع : عيساوي للمعلومات

مُساهمةموضوع: رد: أزياء تقليدية جزائرية ..عادات وتقاليد العرس الجزائري   الأحد يونيو 01, 2008 11:49 pm



مجموعة عرايس حلوين من بلاد الجزائر

تبارك الله عليهم

















عدل سابقا من قبل الخيزران في الأحد يونيو 01, 2008 11:57 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aissaoui.allgoo.net
الخيزران
وسام فضي
وسام فضي
avatar

عدد المساهمات : 880
تاريخ التسجيل : 05/04/2008
الموقع : عيساوي للمعلومات

مُساهمةموضوع: رد: أزياء تقليدية جزائرية ..عادات وتقاليد العرس الجزائري   الأحد يونيو 01, 2008 11:56 pm




















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aissaoui.allgoo.net
الخيزران
وسام فضي
وسام فضي
avatar

عدد المساهمات : 880
تاريخ التسجيل : 05/04/2008
الموقع : عيساوي للمعلومات

مُساهمةموضوع: رد: أزياء تقليدية جزائرية ..عادات وتقاليد العرس الجزائري   الإثنين يونيو 02, 2008 12:02 am









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aissaoui.allgoo.net
الخيزران
وسام فضي
وسام فضي
avatar

عدد المساهمات : 880
تاريخ التسجيل : 05/04/2008
الموقع : عيساوي للمعلومات

مُساهمةموضوع: رد: أزياء تقليدية جزائرية ..عادات وتقاليد العرس الجزائري   الإثنين يونيو 02, 2008 12:09 am



]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aissaoui.allgoo.net
 
أزياء تقليدية جزائرية ..عادات وتقاليد العرس الجزائري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيـــــساوي للمعـلــومــــــات :: منتدى واحة حواء :: قسم الازياء-
انتقل الى: