معلومات عامه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اقتراب لامبارد من إنتر ميلان يشكل قلقا لدى تشيلسي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الخيزران
وسام فضي
وسام فضي
avatar

عدد المساهمات : 880
تاريخ التسجيل : 05/04/2008
الموقع : عيساوي للمعلومات

مُساهمةموضوع: اقتراب لامبارد من إنتر ميلان يشكل قلقا لدى تشيلسي   الثلاثاء مايو 20, 2008 9:54 pm




سيطرت حالة من القلق على أروقة نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم إزاء التقارير الصادرة في إيطاليا والتي أفادت باقتراب توقيع لاعب خط الوسط الإنجليزي الدولي فرانك لامبارد لفريق إنتر ميلان المتوج بلقب الدوري الإيطالي هذا الأسبوع.

وذكرت صحيفة "ذا تايمز" البريطانية اليوم الثلاثاء أن إدارة تشيلسي وردت إليها أنباء تفيد بأن إنتر ميلان عرض على لامبارد راتبا سنويا يبلغ 8ر5 مليون جنيه إسترليني وهو ما يعني اقتراب اللاعب من الرحيل إلى إيطاليا حيث يتبقى له موسم واحد فقط في عقده مع تشيلسي.

وأوضحت الصحيفة أن بيتر كينيون المدير التنفيذي لتشيلسي أراد تقصي الأمر قبل المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا والتي يخوضها الفريق أمام مانشستر يونايتد غدا الأربعاء في العاصمة الروسية موسكو ، فقام بالاتصال بوكيل أعمال اللاعب ستيف كتنر.

ونفى كتنر وجود مفاوضات بين موكله وإنتر ميلان ، إلا أن الوكيل ذاته سبق وأنهى صفقات انتقال النجم الإنجليزي السابق بول إينس ، ولاعب خط الوسط الفرنسي باتريك فييرا إلى إنتر ميلان ، مما يثير الشكوك حول اقتراب لامبارد.

وعلى الجهة الأخرى ، ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية اليوم الثلاثاء أن ماسيمو موراتي رئيس إنتر ميلان اتصل بالفعل بالملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك تشيلسي بعيدا عن كينيون ، وهو ما أدى إلى توصلهما لاتفاق بشأن اللاعب.

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن الصفقة لن تكلف خزينة إنتر ميلان أكثر من ثمانية ملايين يورو لتبقي موسم واحد في عقد اللاعب بإنجلترا ، حيث سيفضل تشيلسي بيعه حاليا بمقابل مادي بدلا من الاستغناء عنه مجانا مع انتهاء عقده.

وكان لامبارد /29 عاما/ قد ألمح في وقت سابق إلى رغبته في الرحيل عن تشيلسي بعد إقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو والذي يتوقع أن يتولى رسميا مسئولية تدريب إنتر ميلان خلال الصيف المقبل.

وفي سياق آخر ، أشارت "لاجازيتا" إلى نية مسئولي إنتر ميلان استعادة المهاجم البرازيلي أدريانو المعار إلى فريق ساو باولو ، مع تجديد تعاقد ثنائي الدفاع الأرجنتيني والتر صامويل حتى عام 2012 والكولومبي إيبان كوردوبا حتى 2011 .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aissaoui.allgoo.net
 
اقتراب لامبارد من إنتر ميلان يشكل قلقا لدى تشيلسي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيـــــساوي للمعـلــومــــــات :: قسم الرياضة-
انتقل الى: