معلومات عامه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ديكو يقرر مغادرة النادي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الخيزران
وسام فضي
وسام فضي
avatar

عدد المساهمات : 880
تاريخ التسجيل : 05/04/2008
الموقع : عيساوي للمعلومات

مُساهمةموضوع: ديكو يقرر مغادرة النادي   الإثنين مايو 19, 2008 3:27 pm






على الرغم من أنه أظهر في مناسبة سابقةٍ هدوءاً حيال مستقبله من الفريق , إلا أن القرار النهائي للنجم البرتغالي "أندرسون ديكو" قد تبين رسمياً وبلسانه هذه المرة فلقد قال أن إدارة البارسا تواصلت مع وكيل أعماله من أجل البحث عن مخرجٍ له من الفريق بعد تلقيه إشعاراً منها بإمكانية الخروج من الفريق , مؤكداً رغبته في عدم الخروج بشكلٍ يسبب المشاكل للبارسا , وأن النادي سيستمر في عمله بدونه .

وأضاف موضحاً وجهة نظره : "أريد أن أبقى في المكان الذي يناسبني , وإذا وصلت الأمور لهذا الحد فمن الأفضل أن أغادر , وأشكر إدارة النادي على صدقها معي" .

وحول وجهته المستقبلية قال : "سأذهب نحو ( إنغلترا ) أو ( إيطاليا ) والأكيد أنه لن يكون إلى ( إسبانيا ) لأنه لاتوجد فيها أندية كبيرة بحجم البارسا و ( ريال مدريد ) وبطبيعة الحال لن أذهب للعب في ( ريال مدريد )" .

وأكد متوسط ميدان البارسا أنه لن يغادر الفريق وهو في حالة كراهية مع أحد فعلاقته مع "لابورتا" تحديداً رئيس النادي مليئة بالإحترام والحب .

أما عن بديله في موقعه بالفريق قال : "إذا غادرت فالأمور ستسير على مايرام , هناك ( جيرارد ) , ( فابريغاس ) و ( لامبارد ) , وليس من الصعب على البارسا أن يجد أحداً منهم ليحلهم محلي , وآمل أن يجدوا لاعباً جيداً لذلك" .

كما تحدث عن مستواه هذا الموسم وكيف أنه لم يصل لأفضل مالديه مع الفريق , مشيراً إلى أن الإصابات هي السبب الرئيسي وراء كل ماحدث , وقائلاً في الوقت نفسه أن "80%" من المباريات التي لعبها مع الفريق كانت بمستوى أكثر من جيد .

ولم يشأ "ديكو" نسيان مدربه الجديد "بيب غوارديولا" حينما أشاد به فوصفه ب "الطموح" و "الشاب" وأعرب عن ثقته به في تحقيق نتائج طيبة مع الفريق الكتالوني الذي توقع أن يكوّن فريقاً عظيماً في المستقبل العاجل .

أخيراً وجه حديثه للجماهير عن زميله "رونالدينيو" فقال : "آمل أن تحترمه الجماهير وأن تتذكره جيداً لأنه أحد أفضل اللاعبين الذين مروا على النادي"

المصدر موقع برشلونه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aissaoui.allgoo.net
 
ديكو يقرر مغادرة النادي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيـــــساوي للمعـلــومــــــات :: قسم الرياضة-
انتقل الى: