معلومات عامه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 العصمة في يد المرأة دليل جبن الرجل أم ضمان ضد غدره؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Zineb

avatar

عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 06/11/2007

مُساهمةموضوع: العصمة في يد المرأة دليل جبن الرجل أم ضمان ضد غدره؟   الإثنين نوفمبر 19, 2007 2:09 am

ليحصنّ أنفسهن من غدر الرجال زادت مطالبة النساء بالعصمة في أيديهن كشرط أساسي لإتمام الزواج ، وإذا كانت الموروثات الثقافية تنتقد هذا الوضع ،

فهي نفسها التي أصلت وأكدت فكرة أن الرجال لا أمان لهم واختصرت الفكرة وعززتها في المثل الذي يقول " يا مأمنة للرجال .. يا مأمنة للمية في الغربال " .

لقد أكدت دراسة حديثة صادرة عن مركز الدراسات والبحوث الاجتماعية والجنائية أن هناك تزايدا في عدد السيدات اللاتي يطلبن أن تكون العصمة في يدهن، باعتبار ذلك شرطاً للزواج من الرجال وأن هذه الحالات ارتفعت في الأعوام الثلاثة الأخيرة إلي 16 ألف حالة.

وقدد لوحظ أن تلك الظاهرة انتشرت مع بداية عام 2003 حتى بلغت أخيرا حوالي 50 الف حالة. والسؤال هل يقبل الرجال الأمر بسهولة ويسر ؟ وهل توافق عليه جميع النساء ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ghoste
مشرف مميز و متألق
مشرف مميز و متألق
avatar

عدد المساهمات : 479
تاريخ التسجيل : 04/11/2007
العمر : 48

مُساهمةموضوع: مشكووووووووووورة زنوووووبة   الثلاثاء نوفمبر 20, 2007 3:00 pm

بارك الله فيكي اختي الكريمة على مواضيعك المتألقة دائما ,جوزيت الجنة اختي زينب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aissaoui.allgoo.net
Admin
مدير
مدير


عدد المساهمات : 459
تاريخ التسجيل : 02/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: العصمة في يد المرأة دليل جبن الرجل أم ضمان ضد غدره؟   الثلاثاء نوفمبر 20, 2007 11:20 pm

اكيد احنا الرجال لا نقبل و اذا قبلنا اكيد عندنا نية سيئة ههههههههههههههههه يعني
نقبلوا في حالة ما اذا كانت مريشة هههههه الله غالب الدراهم تضحك الميت زنوبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aissaoui.allgoo.net
 
العصمة في يد المرأة دليل جبن الرجل أم ضمان ضد غدره؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عيـــــساوي للمعـلــومــــــات :: منتدى واحة حواء :: قسم كلام نواعم-
انتقل الى: